محمد خضير موسى رمضان

محمد خضير موسى رمضان

محمد خضير موسى رمضان أحد كبار قادة تنظيم الدولة الإسلامية وداعية أساسي للتنظيم. كما يعرف أيضًا باسم أبو بكر الغريب، وقد ولد رمضان في الأردن.

يعد رمضان واحدًا من أطول مسؤولي الإعلام خدمةً في التنظيم وأكبرهم وهو يشرف على العمليات الإعلامية اليومية ،بما في ذلك إدارة المحتوى من شبكة أنصار التنظيم العالمية المتفرقة. وقد لعب رمضان دورًا رئيسيًا في عمليات الدعاية المحرضة على العنف، من أجل دعوة الأفراد في جميع أنحاء العالم للتطرف وتجنيدهم وتحريضهم على العنف. فقد أشرف على التخطيط لمقاطع الفيديو الدعائية والمنشورات والمنصات الإلكترونية التي تضمنت مشاهد التعذيب الوحشي والقاسي والإعدام الجماعي للمدنيين الأبرياء وتنسيقها وإنتاج الكثير منها. وتأكيدًا على تطرفه القائم على العنف، فقد قاد جهودًا لتطهير التنظيم من الآراء المعتدلة، حيث سجن أعضاء فرق الدعاية الذين لم يلتزموا بتفسيره المتطرف للإسلام ساعدنا لتقديمه للعدالة ،بأي معلومة تساعد بالقبض عليه.
مركز الفرات لمناهضة العنف والارهاب يدعو لمحاسبة مجرمي الحرب وتقديمهم للعدالة كما يحتفظ المركز بالوثائق الخاصة ونتحفظ على ذكر الشهود حفاظاً على سلامتهم الخاصة، كما ندعوكم متابعينا الكرام إلى المشاركة والمساهمة في تحقيق العدالة عبر تقديم أيّ معلومات تخص مجرمي الحرب عبر التواصل معنا على: ecavt.org@gmail.com

2 Replies to “محمد خضير موسى رمضان

  • محمد

    By محمد

    Reply

    اقدر اساعدكم في معلومات مهمه

    • Salamah Alhussein

      By Salamah Alhussein

      Reply

      رسالنا على بريد الصفحة اخي الكريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *